فهرس المؤلفين

ا

  • البرعي، سارة عبد السلام الشبراوي تنمية بعض مهارات الفهم القرائي باستخدام إستراتيجية التصور الذهني لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم Developing some reading comprehension skills using the mental visualization strategy for kindergarten children with learning disabilities [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 479-523]
  • البنا، وسام علي السيد فاعلية برنامج تدريبي لتنمية المهارات النفس لغوية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a training program for developing psycho-linguistic skills for kindergarten children with learning difficulties [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 270-314]
  • البنا، وسام علي السيد تنمية بعض مهارات الفهم القرائي باستخدام إستراتيجية التصور الذهني لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم Developing some reading comprehension skills using the mental visualization strategy for kindergarten children with learning disabilities [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 479-523]
  • الشوا، شيماء سالم السادات فاعلية برنامج قائم على استخدام تقنية الواقع المعزز لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a program based on the use of augmented reality technology to develop reading readiness skills for kindergarten children with learning difficulties [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 315-359]
  • الشيخ، أسماء أحمد فاعلية برنامج تدريبي لتحسين جودة الحياة المهنية لمعلمات التربية الخاصة في رياض الأطفال The effectiveness of a training program to improve the quality of professional life for special education teachers in kindergarten [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 415-478]
  • الصانع، علا رضا علي فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات التواصل الإيجابي لأطفال ما قبل المدرسة الموهوبين ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a training program for developing positive communication skills for gifted preschool children with learning disabilities [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 214-269]

ب

  • بهنساوي، أحمد فکري أحمد فاعلية برنامج تدريبي في تنمية المهارات الأساسية للتفکير لدى الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم النمائية Effectiveness of a training program in developing basic thinking skills among preschool children with developmental learning difficulties [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 82-128]
  • بهنساوي، أحمد فکري أحمد فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات التواصل الإيجابي لأطفال ما قبل المدرسة الموهوبين ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a training program for developing positive communication skills for gifted preschool children with learning disabilities [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 214-269]
  • بهنساوي، أحمد فکري أحمد فاعلية برنامج تدريبي لتنمية المهارات النفس لغوية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a training program for developing psycho-linguistic skills for kindergarten children with learning difficulties [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 270-314]

ج

  • جبر، طه محمد مبروک فاعلية برنامج لخفض مظاهر السلوک الانسحابي لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية The effectiveness of a program to reduce the manifestations of withdrawal behavior among pre-school children deprived of family care [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 129-173]
  • جريس، مريانا نادي عبد المسيح تحسين المناعة النفسية لأمهات أطفال الروضة المعاقين عقلياً القابلين للتعلم Improving the psychological immunity of mothers of mentally handicapped kindergarten children who are able to learn [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 360-414]

ح

  • حسونة، آلاء جمال الدين فاعلية برنامج لتنمية المهارات ما قبل الأکاديمية لدى أطفال الروضة المعاقين عقليًا القابلين للتعلم The effectiveness of a pre-academic skill development program for learnable mentally handicapped kindergarten children [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 524-576]
  • حسونة، أمل محمد فاعلية برنامج تدريبي في تنمية المهارات الأساسية للتفکير لدى الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم النمائية Effectiveness of a training program in developing basic thinking skills among preschool children with developmental learning difficulties [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 82-128]
  • حسونة، أمل محمد فاعلية برنامج لخفض مظاهر السلوک الانسحابي لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية The effectiveness of a program to reduce the manifestations of withdrawal behavior among pre-school children deprived of family care [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 129-173]
  • حسونة، أمل محمد فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات التواصل الإيجابي لأطفال ما قبل المدرسة الموهوبين ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a training program for developing positive communication skills for gifted preschool children with learning disabilities [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 214-269]
  • حسونة، أمل محمد فاعلية برنامج قائم على استخدام تقنية الواقع المعزز لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a program based on the use of augmented reality technology to develop reading readiness skills for kindergarten children with learning difficulties [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 315-359]
  • حسونة، أمل محمد فاعلية برنامج تدريبي لتحسين جودة الحياة المهنية لمعلمات التربية الخاصة في رياض الأطفال The effectiveness of a training program to improve the quality of professional life for special education teachers in kindergarten [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 415-478]

خ

  • خضير، شيماء مصطفي إبراهيم فعالية استخدام اللعب الإرشادي في خفض مظاهر الاغتراب الاجتماعي لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية The effectiveness of using instructive play in reducing the manifestations of social alienation among pre-school children deprived of family care [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 577-626]

د

  • دسوقي، شرين محمد أحمد تحسين المناعة النفسية لأمهات أطفال الروضة المعاقين عقلياً القابلين للتعلم Improving the psychological immunity of mothers of mentally handicapped kindergarten children who are able to learn [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 360-414]
  • دسوقي، شرين محمد أحمد تنمية بعض مهارات الفهم القرائي باستخدام إستراتيجية التصور الذهني لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم Developing some reading comprehension skills using the mental visualization strategy for kindergarten children with learning disabilities [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 479-523]
  • دسوقي، شرين محمد أحمد فعالية استخدام اللعب الإرشادي في خفض مظاهر الاغتراب الاجتماعي لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية The effectiveness of using instructive play in reducing the manifestations of social alienation among pre-school children deprived of family care [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 577-626]

ر

  • رضوان، منى جابر محمد فاعلية برنامج لتنمية المهارات ما قبل الأکاديمية لدى أطفال الروضة المعاقين عقليًا القابلين للتعلم The effectiveness of a pre-academic skill development program for learnable mentally handicapped kindergarten children [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 524-576]
  • رضوان، منى جابر محمد فعالية استخدام اللعب الإرشادي في خفض مظاهر الاغتراب الاجتماعي لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية The effectiveness of using instructive play in reducing the manifestations of social alienation among pre-school children deprived of family care [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 577-626]

ش

  • شرف، محمد رمضان علي فاعلية برنامج تدريبي في تنمية المهارات الأساسية للتفکير لدى الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة ذوي صعوبات التعلم النمائية Effectiveness of a training program in developing basic thinking skills among preschool children with developmental learning difficulties [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 82-128]

ع

  • عامر، جمال شفيق أحمد محمد فاعلية برنامج لتنمية المهارات ما قبل الأکاديمية لدى أطفال الروضة المعاقين عقليًا القابلين للتعلم The effectiveness of a pre-academic skill development program for learnable mentally handicapped kindergarten children [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 524-576]

ف

  • فويلة، أسماء أسامة أحمد يوسف فاعلية برنامج تدريبي لتنمية المهارات النفس لغوية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a training program for developing psycho-linguistic skills for kindergarten children with learning difficulties [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 270-314]

م

  • محمد، أماني إبراهيم الدسوقي فعالية استخدام فنيات البرمجة اللغوية العصبية لتنمية مهارة التعاطف لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم Effectiveness of using Neuro Linguistic programming techniques to develop the Sympathy skill for kindergarten children with learning difficulties [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 174-213]
  • محمد، هبة عاطف عبد الفتاح فاعلية برنامج لخفض مظاهر السلوک الانسحابي لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية The effectiveness of a program to reduce the manifestations of withdrawal behavior among pre-school children deprived of family care [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 129-173]
  • مصطفى، الزهراء مصطفى محمد برنامج لتنمية إستراتيجيات المواجهة لدى طفل ما قبل المدرسة Program for developing coping strategies for pre-school child [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 1-81]
  • موسى، مروة موسى السيد تحسين المناعة النفسية لأمهات أطفال الروضة المعاقين عقلياً القابلين للتعلم Improving the psychological immunity of mothers of mentally handicapped kindergarten children who are able to learn [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 360-414]

ه

  • هبد، منى محمد إبراهيم فاعلية برنامج قائم على استخدام تقنية الواقع المعزز لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a program based on the use of augmented reality technology to develop reading readiness skills for kindergarten children with learning difficulties [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 315-359]
  • هبد، منى محمد إبراهيم فاعلية برنامج تدريبي لتحسين جودة الحياة المهنية لمعلمات التربية الخاصة في رياض الأطفال The effectiveness of a training program to improve the quality of professional life for special education teachers in kindergarten [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 415-478]